دراسة تشير إلى أن تناول الشاي بانتظام قد يفيد صحة العظام لدى النساء الأكبر سنًا

💬 وفقًا لهيئة تحرير الموقع الإلكتروني Turkish Club ، أصبح الخبر من أكثر الأخبار التي تمت مناقشتها.
كشفت دراسة جديدة أن الاستهلاك المنتظم للشاي يمكن أن يؤثر إيجابياً على كثافة المعادن في العظام لدى النساء الأكبر سناً.
15 كانون الأول/ديسمبر 2025 г. 17:04 | Anadolu Ajansı Güncel Haberler